تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

رفع فيلم “معالي ماما” من دور العرض

رفعت دور العرض السينمائي فيلم معالي ماما، بسبب قلة الإيرادات، إذ لم يحقق في آخر أيامه بدور العرض السينمائي سوى 130 جنيها، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر من شركة «دولار فيلم» للتوزيع، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة في عدد من الدول العربية، من بينها المملكة العربية السعودية.

ويناقش فيلم “معالى ماما” قضية اجتماعية، وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، والفيلم تعود من خلاله بشرى إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها “ليل داخلى” .
الفيلم من بطولة الفنانة بشرى، ويشارك فى البطولة كل من محمود الليثى، وسامى مغاورى، وعلاء مرسى، والفنان الشاب أحمد سالم ومحمد على رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب.

تصريحات بشري عن الفيلم

قالت الفنانة بشرى، في تصريحات صحفية إنها تعيش حالة من السعادة واعربت عن انها متحمسة لعرض فيلمها الأخير “معالي ماما”، و قالت إنها عاشقة للسينما وهي الأولي في اختيارتها الفنية ، وعن فيلم معالي ماما قالت أنه يدور في إطار اجتماعي ويناقش قضايا عائلية ، وهو ماتحتاجة السينما في الوقت الحالي من وجهة نظرها، بعد الانتشار الكبير للأعمال التي تقدم الأكشن والإثارة.

وعن دورها في فيلم معالي ماما ،قالت أنها تقدم دور أم عاملة والصعوبات التي تواجه المرأة العاملة أمام مسؤوليتها تجاه أبنائها ، وكيف تقوم بدور الأم والأب في غيابه .

أفلام بشري التي تم رفعها من دور العرض

لم يكن فيلم معالي ماما، هو أول واقعة لسحب أفلام الفنانة بشرى من دور العرض بعد وقت قصير من عرضه ، فقد واجهت نفس الأزمة فى أكثر من عمل ، منها في فيلم «ليل داخلي» عام 2017، الذي وصلت إيراداته إلى 111 ألف جنيه، ولم يستمر أكثر من أسبوعين في دور العرض، وفي نفس العام قدمت فيلم بعنوان «مش رايحين في داهية»، حقق إيرادات قدرت بـ232 ألف جنيه، والذى استمر في السينمات لمدة 6 أسابيع.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى