غير مصنف

سيارة خدمة العملاء بشركة مياه الشرب تواصل تقديم خدماتها بالمنصورة

نورا سعد

واصلت سيارة خدمة العملاء المتنقلة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ تقديم خدماتها لرواد نادي جزيرة الورد بالمنصورة، والتي من المقرر أن تتواجد بشكل دوري بمقر النادي يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الثامنة مساءًا.

وتقدم السيارة خدمات متعددة منها: التعاقد، وسداد الفواتير، والدفع المقدم، وشحن كروت العدادات مسبوقة الدفع، واستقبال الشكاوى والعمل على حلها، وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة، وذلك من منطلق حرص الشركة على تطوير خدماتها، والتواصل مع المواطنين بشكل أسرع، وأيسر.

ومن ناحية أخرى، فقد تم عمل حملة توعوية لرواد النادي، لحثهم على المحافظة على مياه الشرب وترشيد استهلاكهم، وتلافي السلوكيات الخاطئة في العامل مع شبكات الصرف الصحي، بالإضافة لشرح أهمية استخدام القطع الموفرة لمياه الشرب، والتي توفرها الشركة للمواطنين بأسعار رمزية؛ لتقليل استهلاكهم من المياه.

كما تم تعريف المواطنين بكيفية استخدام تطبيق “قراءتي” الذي أصدرته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مؤخرًا؛ لتسجيل قراءات عدادات المياه، والذي يمكن تحميله وتشغيله على أي موبايل من خلال تسجيل البيانات المدونة بفاتورة المياه، كما يتيح إضافة صورة العداد لضمان دقة القراءات، والمحاسبة على الاستهلاك الفعلي، وتسجيل القراءات بالتطبيق متاح فى الفترة من يوم ١ وحتى ١٥ من كل شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى