فن ومنوعات

صفاء أبو السعود تتصدر التريند بعد آخر ظهور.. تعرف على عمرها وأولادها

أضاءت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود أمس فى احتفالية اليوم العالمي للمراة وقدمت خلال الحفل عرض رائع مع مجموعة من الفتيات وظهرن مثل الفراشات لتذكر الجمهور الذى لم ينساها يوما وتم تكريمها فى ختام الحفل مع مجموعة كبيرة من عظيماً مصر .

البداية

بدأت حياتها بالالتحاق بمعهد الكونسرفتوار وحصلت على الدبلوم من المعهد عام 1967 وبعد ذلك حصلت عام 1972 على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية منذ الستينات وبداية السبعينيات القرن ، كما أن لديها العديد من المسرحيات والأوبريتات الخاصة بالأطفال.
طرحت في ثمانينات القرن العشرين أغنية عن العيد بعنوان «أهلاً بالعيد» اصبحت أغنيتها إحدى أشهر الأغاني في الأعياد في الوطن العربي قدمت مايقرب من 30 فيلم و10 مسلسلات .

حياتها الشخصية

صفاء عبد المنعم أبو السعود ولدت فى أكتوبر 1950 تبلغ من العمر 72 عام  مصرية الجنسية لديها 3 أبناء هم هديل ، أصيل ، نضير
كانت متزوجة من صالح كامل، وهو أحد أكبر رجال الأعمال في العالم العربي ومالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، وكانت تقدم برنامج شهير تقدمه عبر قناة الأفلام التابعة ل art وهو برنامج “ساعة صفا” تستضيف فيه العديد من النجوم ومشاهير الفنانين من مصر والوطن العربي .

حفل زفاف اسطوري

احتفلت صفاء أبو السعود وزوجها الراحل الشيخ صالح كامل فى حفل زفاف اسطوري ، بزفاف ابنتهما نضير فى مصر ، حيث أقيم الحفل في فندق “أولد كتراكت” بمدينة أسوان، وحضره عدد كبير من المشاهير.

ووقع اختيار العروس على فندق “كتراكت” بسبب شهرته في الفترة الأخيرة، بعدما تم فيه تصوير مسلسل “غراند أوتيل”، وبعدما أقام النجمان عمرو يوسف وكندة علوش زفافهما فيه .
وأحيا الحفل كلّ من الفنان محمد حماقي، وهشام عباس، وبوسي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى