غير مصنف

صلاح: جوتا إضافة قوية لنا.. ووجوده يسهل مهمتنا

أبدى محمد صلاح نجم منتخب مصر ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي سعادته البالغة، بانضمام الدولي البرتغالي ديوجو جوتا لصفوف الريدز، مؤكدا أنه لاعب رائع، وإضافة قوية كونه يساعد الفريق ويسهل مهمة باقي المهاجمين.

وانطلقت مسيرة الدولي البرتغالي بقوة مع ليفربول منذ انتقاله من وولفرهامبتون الصيف الماضي، إذ سجل 8 أهداف في 12 مباراة.

وفي نفس الإطار، أكد صلاح خلال تصريحات صحفية نشرتها جريدة “إيكو” التابعة لليفربول، قائلا: “نحن سعداء من أجل جوتا”.

وأضاف: “حين ترى لاعبا جديدا ينضم للفريق ويبدأ سريعا في تسجيل الأهداف، فإنك تشعر بالسعادة من أجله ولأن ذلك سيساعد الفريق ويسهل عليك مهامك الهجومية”.

وأكمل، “أتمنى أن يحدث ذلك مرارا وتكرارا، فتسجيل بعض الأهداف هو وسيلة جيدة بالنسبة له للبدء بثقة في صفوف ليفربول”، معلقا: “بصفتنا زملاء في فريق واحد نحاول دفع بعضنا البعض كل يوم في التدريب”.

وتابع، “أن يكون لديك لاعب آخر يمكنه تسجيل الأهداف هو خيار رائع بالنسبة لنا”. وأنهى صلاح حديثه، قائلا: “الآن مع جوتا يمكننا اللعب بثلاثي هجومي كالمعتاد، أو برباعي هجومي”.

وانضم جوتا للحمر مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، وأثبت سريعا أنه أحد أفضل صفقات الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يشارك الدولي المصري في مباراة ليفربول المقبلة ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بعد الشفاء من فيروس كورونا.

وغاب صلاح عن فوز ليفربول على ليستر سيتي 3-0 في الدوري الإنجليزي بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال وجوده في مصر الأسبوع الماضي، للمشاركة في مباراتي توجو بتصفيات أمم إفريقيا المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى