فن ومنوعات

انتظروا مفاجأت.. شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها غدًا

تحيي المطربة شيرين عبد الوهاب غدا الجمعة 28 أبريل حفل غنائي في دبي بالإمارات، وتلتقي شيرين جمهورها بعد فترة طويلة من الغياب وقد شوقت الجمهور فى تصريحاتها الأخيرة معلنة عن مفاجأت للجمهور ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياتها المختلفة، فضلا عن تقديم أغاني جديدة لأول مرة.

تصريحات شيرين عبد الوهاب

ويأتي ذلك بعد ظهورها فى إحدى البرامج التلفزيونية وتحدثت خلال اللقاء عن غيابها الفني خلال الفترة الماضية، معلنة أن أزمة نفسية كبيرة وراء هذا الغياب وأرجعت أزمتها النفسية إلى معاناتها مع الشهرة التى تعيش فيها منذ أكثر من 25 عام، كما أعلنت أن هناك مفاجأت ستكون فى الحفل لن تتحدث عنها.

كما تحدثت شيرين عن حب الجمهور لها وكيف شعرت بذلك خلال أزماتها المتلاحقة وأكدت أنها تعود لحياتها الفنية حيث قالت السمكة رجعت البحر، وعن أزمتها مع شركة روتانا قالت أنها سوف تغني أغنياتها سواء طرحتها الشركة أو لا.

أيضا تم الإعلان فى وقت سابق عن موعد حفل شيرين عبد الوهاب والفنان كاظم الساهر، والذي من المقرر أن يقام في أبو ظبي، يوم الأربعاء 4 مايو المقبل، ضمن حفلات ياس ليالي العيد، ويبدأ في تمام الساعة 8:30 ، ويتم السماح لللجمهور بالدخول بداً من الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أسعار حفل شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر

ويقام حفل شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر ضمن حفلات عيد الفطر في أبو ظبي بدولة الإمارات، ويقام في الاتحاد أرينا وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن طرح التذاكر من خلال منصة إلكترونية، وتنقسم الأسعار إلى فئات كالتالي:

الفئة الأولى: 12500 جنيها.
الفئة الثانية: 8500 جنيها.
الفئة الثالثة: 5600 جنيها.
الفئة الرابعة: 3700 جنيها.
الفئة الخامسة: 2900 جنيها.
الفئة السادسة: 2000 جنيها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى