فن ومنوعات

طريقة حجز وأسعار حفل أنغام فى أوبرا دبي 20 أكتوبر

تحيي الفنانة أنغام حفل جديد على مسرح أوبرا دبي يوم 20 أكتوبر المقبل ويأتي ذلك ضمن عدد من الحفلات التي تحييها فى الوطن العربي.

كتب على البوستر الدعائى للحفل “صوت مصر” وهو اللقب الذي أثير حوله الكثير من الجدل حول من يحصل عليه هى أم شيرين عبدالوهاب حتى ظهرت أنغام فى حفل العلمين الجديدة وقد كتب فى خلفية المسرح “صوت مصر”.

كما أعلن عن نفاذ جميع تذاكر حفلها القادم بالكويت والذي يقام يوم 29 سبتمبر بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وتقرر إقامة حفل إضافي يوم 30 سبتمبر بسبب الإقبال الكبير من الجمهور.

أزمة حفل أنغام بدار الأوبرا المصرية

أثارت أنغام الكثير من الجدل فى آخر لقاء لها وقد تحدثت عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية وطفولتها التي لم تعشها بشكل طبيعي بسبب خلافات والديها الدائمة، وعدم مسامحتها لوالدها بعد كل هذه السنوات.

أيضا تطرقت إلى رحيل عمها المطرب عماد عبدالحليم الذي عانى من السقوط فى براثن الإدمان وأن العائلة عاملته بقسوة ولم تتفهم أنه مريض يحتاج إلى المساعدة.

أثار حفل عيد الأم الذي احيته أنغام على مسرح دار الأوبرا المصرية الكثير من الجدل بعد أن أتخذت قرار مفاجئ، صدمت به جمهورها، لانسحاب من على المسرح وعدم استكمال الحفل احتجاجاً منها على رداءة الصوت، الذي حدث أكثر من مرة، أثناء عزف الأوركسترا أغنياتها، التي كانت تنوي تقديمها في الحفل.

أنغام لم تقدم إلا ثلاث أغاني

ولم تقدم أنغام إلا ثلاث أغاني فقط، من بينها “حالة خاصة” و”أساميك الكتيرة”،وكان من المقرر أن تقدم خلال الحفل عدداً كبيراً من الأغنيات، بينها: “ودوني عند أمي”، “حالة خاصة جداً”، “بين البينين”، “نفضل نرقص”، “أنا بعته كتير”، “هتشتاقوا”، “حيران”، “أهي جت”، “هو نفس الشوق”، “بقول نسياك”، “مابتعلمش”، “وحدانية”، “أستنى إيه”، وغيرها الكثير من أغانيها الشهير.

تعليق مهندس الصوت على الأزمة

المهندس محمد صقر مهندس الصوت المسئول رداً عن ماحدث في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم : “حفل أنغام سبقه وصلة موسيقية للفنان إسلام القصبجي قدمها لمدة 35 دقيقة والناس كانت سعيدة جدا بها، وعندما صعدت أنغام على المسرح ومع دخول فرقتها وخروج الفرقة السابقة حدث تغيير في التجهيزات الخاصة بفرقتها والمايسترو هاني فرحات، واشتكت أنها لا تسمع بشكل جيد” .

وأضاف : “في بداية الحفل حدث الخطأ بسبب تغيير الأوركسترا، وبعد ذلك هتف شخص من الجمهور “مش سامعين” وانتشرت كلمته بين الباقين مثل العدوى”.

وقال المايسترو خالد داغر، رئيس البيت الفني للمسرح : الأخطاء كانت في أول الحفل وتم تداركها، وواصلت أنغام تقديم الحفل بعد ذلك بعد معالجة الأخطاء، التي تتكرر بسبب اختلاف تجهيزات كل فرقة.

حجز وأسعار تذاكر حفل أنغام فى أوبرا دبي اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى