حوادث

ضبط ٤ أشخاص بحوزتهم كمية من الشابو والهيروين بدائرة ثان أسيوط

محمد أحمد هادى

نجحت مكافحة المخدرات بأسيوط بالتنسيق مع الأمن العام فى ضبط كلا من المدعو محمد ح. م والمدعو عبدالجواد. ح.م والمدعو احمد.م. ع والمدعو محمد ج. م بحوزتهما كمية من مخدر الايس (الشابو) تزن حوالى٢٠٠ جرام وكمية من مخدر (الهيروين) تزن حوالى ١٠٠جرام و عدد ٢ سلاح ابيض و مبلغ مالى وذالك أثناء مزاولة نشاطهما بمحل إقامتهما بمنطقة الحمراء التابعة لدائر ة قسم ثان أسيوط.

البداية كان اللواء عمر السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات تفيد بقيام بعض الأشخاص بالاتجار فى المواد المخدرة بمنطقة الحمراء التابعة لحى شرق دائرة ثان أسيوط .

وعقب تقنين الإجراءات والرصد والتأكد من صحة المعلومات التى وردت للمكافحة المخدرات تم مداهمة المكان المستهدف بالتنسيق مع الأمن العام وتم ضبط كمية متنوعة من الايس( شابو) وأخرى من (الهيروين) و٢ سلاح ابيض ومبلغ مالى حصيلة الاتجار بالمواد المخدرة .

ويذكر أن مكافحة المخدرات قامت فى الآونة الأخيرة بعدت مداهمات أوكار تجارة المخدرات فى محافظة أسيوط ونجحت فى ضبط العديد من الكميات المواد المخدرة المختلفة ومازالت مستمرة فى توجيه ضربات متتالية للخارجين عن القانون .

وحرر محضر بالواقعة والتحفظ على المتهمين والمضبوطات للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى