غير مصنف

ضحايا موسيماني.. إقالة مدرب المريخ السوداني بعد الخسارة من الأهلي

تستمر ضحايا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بالسقوط، من على رأس الجهاز الفني لمنافسيه سواء وهو مع المارد الأحمر أو منتخب بلاده أو مع صن داونز.

جاء الإنجليزي لي كلارك، آخر ضحايا موسيماني، بإقالة كلارك من على رأس الجهاز الفني لفريق المريخ السوداني، بعد الخسارة من الأهلي أمس بثلاثية.

كان حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أول ضحايا موسيماني وهو على رأس الجهاز الفني لمنتخب بلاده، والفوز على مصر وإقصاءها من الدور التمهيدي لكأس أمم إفريقيا.

وجاءت ضحية موسيماني قبل كلارك مدرب المريخ السوداني، جارديم مدرب الهلال السعودي بعد الخسارة من الأهلي في مونديال الأندية برباعية على برونزية العالم.

هناك أيضًا، جاموندي مدرب الوداد المغربي، حيث استطاع بيتسو مع الأهلي من الفوز عليه في نسخة دوري أبطال إفريقيا 2020، مما دفع إدارة الفريق المغربي إلى إقالة المدير الفني.

وانضم إلى هؤلاء أيضًا، المدرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق للترجي التونسي، حيث استطاع بيتسو موسيماني مع الأهلي من الفوز على الفريق التونسي في نسخة دوري أبطال إفريقيا 2021، الأمر الذي تسبب في إقالة الشعباني من تدريب بطل تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى