رياضة

ضياء السيد يوافق على تدريب سيراميكا وعادل مصطفى مدربًا عامًا

وافق ضياء السيد على تدريب فريق سيراميكا كليوباترا خلفاً لهيثم شعبان الذي تم توجيه الشكر له صباح اليوم على الفترة التي قضاها مع الفريق، حيث تدرج هيثم شعبان مع فريق سيراميكا فقد كان مدرباً عاماً بدوري القسم الثاني، ثم أصبح مديراً فنياً للفريق واستطاع الصعود بالفريق للدوري الممتاز، وقاد فريق سيراميكا في الدوري حتى المباراة الأخيرة أمام مصر المقاصة والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف في دور الـ16 ببطولة كأس مصر .

واختار مجلس إدارة سيراميكا ضياء السيد لتدريب الفريق على أن يعاونه عادل مصطفى لاعب الأهلي السابق كمدرب عام، وسوف يتم تشكيل باقي الجهاز المعاون بعد الإعلان الرسمي عن إسم المدير الفني .

ويعقد مجلس إدارة سيراميكا اجتماعاً طارئاً لاختيار الجهاز الفني الجديد للفريق ، وعقب الاجتماع يتم عقد اجتماعاً مع ضياء السيد للإعداد للفترة المقبلة في ظل طموحات مجلس الإدارة للمنافسة على المربع الذهبي في ظل امتلاك الفريق كل مقومات النجاح .

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في الدوري برصيد 25 نقطة من 18 مباراة وبفارق 4 نقاط فقط عن المركز الثالث، وحقق سيراميكا كليوباترا تحت قيادة هيثم شعبان الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 لقاءات والخسارة 5 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى