فن ومنوعات

فاتن أمل حربي فى أزمة جديدة.. والمحامي يجد الحل| فيديو

تستطيع ان ترى نجاح مسلسل فاتن أمل حربي من الحلقة الأولى، قد يكون ذلك بسبب الواقعية حيث يناقش قصة اجتماعية تمس كل فئات المجتمع حول ماتعانية المرأة بعد الطلاق من تعنت وتحايل من قبل الزوج قد تصل للاضرار بمصلحة ومستقبل الأطفال وهذا ماناقشته الحلقة الأولي من المسلسل.

ووقعت فاتن فى مشكلة جديدة بعد تحايل الزوج والاستيلاء على المنزل وأصبحت بلا مأوى حتى يستطيع أن يحصل على حق حضانة البنتين ،ولكن وجد لها المحامي الحل وهو أن تذهب للعيش فى احدي المؤسسات التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي الخاصة بالمرأة المعنفة وهو الحل الوحيد لهذه المشكلة.

المسلسل من بطولة الفنانة نيللي كريم فتقدم نيللي كريم دور سيدة تعمل بمصلحة الأحوال المدنية وتعاني من مشاكل مع زوجها مع نخبة من النجوم منهم شريف سلامة، وهالة صدقي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى الذي يقدم للمرة الأولي عمل درامي ، وإخراج ماندو العدل. 

قدمت نيللي العديد من الأعمال خلال الأعوام السابقة فى شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة  ومسلسل لأعلى سعر مع النجمة زينة. وقدمت أيضا مسلسل اختفاء

نيللي كريم ولدت فى 18 ديسمبر، 1974 ممثلة و عارضة أزياء وراقصة باليه مصرية ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة 1995 كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون ، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا والرجل الغامض بسلامته مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى