غير مصنف

فوز مستشفيات جامعة جنوب الوادي بالمركز الأول في البرنامج التدريبي للأطقم الطبية

حصلت المستشفيات الجامعية بجامعة جنوب الوادي بقنا تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في البرنامج التدريبي الخاص ورفع الكفاءة التدريبية للأطقم الطبية.

 وقال الدكتور أحمد علي عامر مدرس طب وجراحة العيون بكلية طب قنا منسق البرنامج بجامعه جنوب الوادي، إن هذا البرنامج يأتي ضمن خطة الدولة ووزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى المستشفيات الجامعية للنهوض بمستوى التدريبي الخاص بالأطقم الطبية وخاصة الأطباء المقيمين وذلك بالتنسيق مع بنك المعرفة المصري وشركة Incision academy الهولندية.

وأضاف أن هذا البرنامج التدريبي شاركت فيه جميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية وجاء ترتيب جامعة جنوب الوادي الأول بمشاركة أكثر من 120 طبيبا حصلوا على أكثر من 480 كورسا تدريبيا.
وصرح الدكتور علي عبدالرحمن غويل عميد كلية الطب ورئيس مجلس الإدارة بأن مشاركة المستشفيات الجامعية بقنا في هذا البرنامج التدريبي ضمن خطتها التي تسعى بها للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة الخدمات الصحية والتي تحظى باهتمام بالغ ومتابعة مستمرة من قبل الدكتور يوسف الغرباوي رئيس الجامعة.
وقد قرر الدكتور محمد يوسف المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية صرف مكافأة تشجيعية للأطباء المشاركين في البرنامج سعيا من إدارة المستشفيات لزيادة إقبال الأطقم الطبية على مثل هذه البرامج التدريبية التي ترعاها الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى