غير مصنف

فيديو .. والد الشهيد شتا يروى تفاصيل استشهاد نجله أثناء فض رابعة

أكد جمال شتا، والد الشهيد هشام شتا، فى ذكرى استشهاد ولده السابعة، أنه كان لا يتصور عنف وكراهية الإخوان وأذنابهم للوطن إلا عند استشهاد ولده هشام الشتا.

واعتبر “شتا”، خلال حوارمع القناة الأولي، برنامج أخبار مصر، تقديم الاعلامي أيمن عدلي، أنه اخبر يوم فض اعتصام رابعة العدوية ونهضة مصر من خلال اتصال من نجله ان هناك اخطارية مكلف بها لفض تظاهرات الجماعة الإرهابية، مبينا أنه بكي وتلقي الأمر بتسليم لله .

وأوضح أن الشرطة المصرية نزلت لتحويط المظاهرات والاعتصامات فى مدينة نصر حفاظا على الأبريا او المخدوعين فى شعارات الجماعة الإرهابية، مشيرا الى أن نجله كان يحدثني باستمرار قبل استشهاده عن عنف الإخوان وسبهم لقوات الأمن طوال فترات تأمين أهالى مدينة نصر والأماكن المحيطة بالمتطاهرين.

وتابع:” الساعة واحدة مساءا، وانا ماشي بعربيتي بشارع الهرم، تلقينا تهديدات من الإخوان ومؤيديهم بدأت وانا بكلم ابني اسمع صوت الرصاص فيقول لابني ايه الصوت دا، قالي احنا بنضرب نار فى الهواء عشان نرعبهم لانهم بدأوا فى اقتحام المركز الأمني وتطاولوا على القوات، وكل الوقت دا خايف وبدعي لابني، وسمعت صوت تكبير عبر المآذن المحيطة لتحريض المواطنين، زعلان من ابني انه لم يخبرني بالاخطارية دي ومدى الخطر اللى كان فيه وإلا كنت نزلت له فورا وادافع عن ابني ضد الجماعات الارهاببة المسلحة”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى