غير مصنف

كلوب: كنا الأحق بالفوز عن الأرسنال وأعجبني هذا الفعل لصلاح

صرح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عقب وداع فريقه لبطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزية أمام أرسنال، قائلا: ” إذا كان هناك من يجب أن ينتصر خلال ال90 دقيقة، فسيكون فريقنا وليس أرسنال “.

وأضاف كلوب خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، ” لسنا في أرض الأحلام، يجب أن نحرز الأهداف من أجل الانتصار في المباريات “.

وأوضح، ” لقد أعجبني الكثير من الأحداث خلال اللقاء، وليس من اليسير أن تنتقي تشكيل أفضل من الذي خاض المباراة “.

وأكمل، ” اللاعبون يتعلمون وعليهم استمرارية التعلم وأعتقد أنهم ظهروا بأداء جيد جدا، معربا عن إعجابه الشديد بالنسبة لما فعله محمد صلاح وفان دايك، فقد كانا في قمة الاحترافية لقيادة تلك المجموعة من اللاعبين الشباب “.

وأشار، ” من الصعب أن تتحدث عن العديد من الظواهر الإيجابية في مواجهة لم تحقق الفوز بها، ولكن في الختام الهزيمة حدثت بفعل ركلات الترجيح، وكنا الفريق الأكثر فرص في المباراة “.

وعن سبب عدم ضم شاكيري لقائمة المباراة: كشف كلوب: ” لا أرغب في التحدث عن هذا الأمر، مشددا على أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله هو إنه ليس مصابا، ولم يرتكب أي خطأ في ذات الوقت، إلا أن في مثل هذه الفترة تتم بعض الأمور (الميركاتو الصيفي)، وسننتظر ونرى ما سيحدث في الأيام المقبلة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى