أخبار

كلية طب أسنان بنات تكرم فريق «إيناكتس» جامعة الأزهر

كرم مجلس كلية طب أسنان للبنات بجامعة الأزهر فريق مسابقة ريادة الأعمال “إيناكتس” جامعة الأزهر بعد أن رفعوا اسم مصر وجامعة الأزهر فى أوساط الجامعات العالمية وتفوقوا على كوكبة من أفضل الفرق والطلاب فى الجامعات العالمية .

 

صرح الدكتور مصطفى عبدالغنى ناءب رئيس جامعة الأزهر الشريف أن هذا التكريم المشرف والإنجاز العظيم الذى تحقق من فريق الأزهر بفضل الدعم المتواصل من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ورعاية ودعم الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة ومدى التطور الملحوظ والتقدم فى المجال البحثي والتقني والعلمي لكليات وطلاب الأزهر الذين أبهروا العالم بمدى علمهم وثقافتهم وأشاد بهم الجميع محليا وعالميا.

 

يأتى هذا التكريم في إطار حرص كلية طب أسنان بنات الأزهر على تشجيع المتميزين والمتميزات من منسوبي جامعة الأزهر في جميع الأنشطة الطلابية المختلفة، برئاسة الدكتورة إيناس طلعت ، عميدة كلية طب أسنان بنات الأزهر وعرفانا وتقديرا بالمركز والمستوى التعليمي الهائل الذى حققه هؤلاء الطلاب فكان من الواجب على جميع الكليات تكريمهم .

 

حضر هذا التكريم بحضور الدكتور مصطفى عبد الغني، نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف لفرع البنات، والدكتوره إيناس طلعت عميد الكلية وبعض علماء وأساتذة الأزهر فى الكليات المختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى