فن ومنوعات

ماستر كلاس للمخرج الفرنسي الكبير لادج لي رئيس لجنة التحكيم غدًا بمهرجان الإسماعيلية

يقيم مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة برئاسة المخرج سعد هنداوي “ماستر كلاس” للمخرج الفرنسي الكبير لادچ لي، رئيس لجنة التحكيم الدولية غدا الأحد في تمام الحادية عشرة صباحاً بالمسرح الكبير بقصر ثقافة الإسماعيلية.
جدير بالذكر أن لادچ لي حصل علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان كان 2019 عن فيلمه البؤساء كما ترشح الفيلم لجائزة الأوسكار لأحسن فيلم دولي، وحصل علي جائزة سيزار الفرنسية لأفضل مخرج وحصل الفيلم علي عدة جوائز سيزار في عناصره المختلفة والعديد من الجوائز بالمهرجانات الدولية.

Master Class by the great French director, Ladj Ly, head of the jury, tomorrow at the Ismailia Film Festival

Ismailia International Festival for Documentary and Shorts, headed by director Saad Hendawy, will hold a Master Class by the great French director, Ladj Ly, head of the international jury, tomorrow, Sunday, at the Grand Theater of Ismailia Culture Palace at 11 am.

Ly won the Special Jury Prize from Cannes 2019 for his movie: Les Misérables. The film was also nominated for the Academy Award for Best International Film, and won several Cesar awards and many awards in international festivals.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى