غير مصنف

محافظ الإسكندرية: إجراءات رادعة حيال المخالفين بالشواطيء

أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قراراً بغلق شاطيء إدوارد الخراط بمنطقة سيدى بشر، لأجل غير مسمى لحين انتهاء التحقيقات مشددا علي اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة. وذلك لتكرار وقوع مخالفات علي الشاطئ، وقيام المستأجر بعرقلة عمل أحد مفتشي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والتعدى عليه أثناء أداء عمله خلال المرور والمتابعة على الشاطئ.

وأكد المحافظ علي استمرار الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وجميع الجهات المعنية بتشديد وتكثيف الرقابة والحملات على جميع الشواطئ للقضاء على ورصد أية مخالفات وتحرير الغرامات المالية ضد من يثبت مخالفته من مستأجرى الشواطئ والتي قد تصل إلى الغلق وفسخ التعاقد.

والجدير بالذكر أن قرار غلق الشاطيء جاء على إثر قيام مستغل الشاطئ بمنع مفتش الإدارة من الدخول إلى الشاطئ لأداء عمله المكلف به ضمن حملة (لا لفرض الإكراميات) والذي يستلزم المرور بين المواطنين وسؤالهم عما إذا قام أحد من عمال الشاطئ بطلب إكراميات من عدمه أو المطالبة بمبالغ نقدية أخرى بخلاف أسعار التذاكر ،و فوجئ مفتش الإدارة بمنعه من دخول الشاطئ وقيام المستغل بالتعدى عليهم مما أدى إلى عدم قيام مفتش الإدارة بمهام عمله الوظيفى.

وعلى الفور؛ توجه اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية إلى الشاطئ لمعرفة ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها وقد تم تحرير محضر بالواقعة بقسم منتزه أول وذلك حفاظاً على هيبة الدولة وحماية موظفيها للقيام بأعمالهم الوظيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى