غير مصنف

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ميادين محمد صالح والصحابة وبن عفان

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال تطوير ميادين محمد صالح ومسجد الصحابة وبن عفان بنطاق حى الدقى، حيث كانت تعانى تلك الميادين من تهالك لارصفه المشاه وتواجد للمخلفات والقمامة.

أكدالمحافظ أن أعمال التطوير شملت دعم الميادين بمسطحات خضراء وزراعات وأعمدة أنارة جمالية وأرصفة للمشاه ودهان للبلدورات والأسوار الحديدية حيث تم تحويله من مأوى للحيوانات والمخلفات والقمامة إلى ميادين مليئة بالزهور والنباتات والزراعات.

وحرص راشد على الإستماع الى المواطنين والإطلاع على ابرز المعوقات التى تواجهم وارائهم فى أعمال التطوير مؤكدا على ضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية في كافة المجالات وخاصة النواحي الجمالية وبما يعكس المظهر الجمالي لمحافظة الجيزة والحفاظ على اعمال التطوير والتجميل لتلك الميادين.
وخلال الجوله وجه محافظ الجيزة بغلق مقهى متواجد بشارع الرائدة زينب كامل للتعدى على حرم الطريق العام والأرصفة.
مؤكداً أن المحافظة لن تتهاون فى مواجهة أى مخالفات أو تعديات من المنشأت التجارية والمحال والمقاهى على حرم الطريق العام وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما وجه المحافظ خلال الجوله بفتح أحد الجراجات المغلقة بعقار بجوار ميدان محمد صالح بعد تلاحظ غلق الجراج وقيام المواطنين بركن السيارات بمسار الشارع بما يتسبب فى إعاقة للحركة المرورية مشدداً على رئيس الحى بضرورة المتابعة الدورية والتأكد من عدم تكرار غلق الجراج واتخاذ الإجراء القانونى فى حال المخالفة لذلك .
الجوله الذى قام بها محافظ الجيزة رافقه اللواء علاء بدران، السكرتير العام للمحافظة، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حى الدقى ورئيس هيئة النظافة والتجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى