غير مصنف

محمد رمضان يعلن تفاصيل مسلسله القادم “العمدة”

أعلن الفنان محمد رمضان عن مشاركته فى السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل “العمدة” ونشر عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة تجمعه بالمخرج محمد سامي وكتب معلقاً: “قدمنا معا مسلسل الأسطورة والبرنس وأن شاء الله سوف نقدم مسلسل العمدة رمضان القادم من تأليف وإخراج محمد سامي”.

لم يقدم محمد سامى أى أعمال خلال السباق الرمضانى الماضي ويأتي ذلك بعد الفشل الكبير لآخر أعماله الدرامية “نسل الأغراب” والذي واجه الكثير من الانتقادات ولم يلاقي أى قبول من الجمهور.

يذكر أن رمضان شارك فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “المشوار” المسلسل من إخراج محمد ياسين، بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل وبيومى فؤاد، وندى بسيونى، وملك قورة وثراء جبيل، وخالد أنور وآخرون من النجوم، ومن تأليف محمد فريد.

والذى واجه الكثير من الإشاعات حول ترك المخرج محمد ياسين للعمل أثناء التصوير مع نفي من قبل فريق العمل أيضآ لم يحقق نفس نجاح مسلسلاته السابقة.

كما يقدم رمضان فيلما جديدا يحمل اسم “نمبر وان” من تأليف أحمد عادل وإخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر..سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري.

وطرح أخر أغنياته “بلالين” خلال الشهر الماضي وحقق نجاح كبير فى الوطن العربي.

واجه الفنان محمد رمضان موجة انتقادات بعض مشاركة فيديو من داخل الطائرة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهر فيه شقيقه يعد مبالغ مالية بعملة الدولار وعلق رمضان: هواية اخويا المفضلة، وكتب أحد المتابعين ياريت تراعي أن فى ناس غلابة ومحتاجة حاجات كتير وتعليق آخر نفسي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى