رياضة

مدرب سموحة: نعاني من سوء الحظ والتعادلات الكثيرة سبب تراجعنا

قال أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن فريقه يعاني من سوء حظ بعد سقوطه في الكثير من التعادلات بالدوري العام، وقال سامي في تصريحات لبرنامج “وان تو” مع الإعلامي سيف زاهر: اللاعبين بيموتوا نفسهم ولديهم قدرات فردية عالية، ولو كسبنا مباراتين أو ثلاثة فقط كانوا سيفرقوا معنا ولكن نسعى لتحسين النتائج وإنهاء الدور الأول بشكل أفضل.

وأكمل مدرب سموحة: أغلب الأهداف التي دخلت مرمى سموحة هي ركلات جزاء ونهدر الكثير من الفرص في كل مباراة، والدوري هذا الموسم صعب ولكن كل الفرق قريبة من بعض ومن ليس لديه تكتيك مناسب لكل مباراة هو من سيعاني.

وعن طموح فريقه بالدوري قال سامي: المهندس فرج عامر لا يتأخر على طلباتنا وتجميع النقاط هو هدفنا ونسعى لإنهاء المرحلة الأولى لبناء مرحلة جديدة من الطموح وكل فترة بدوافع مختلفة، والأهلي والزمالك في حتة تانية عن باقي أندية الدوري كلاعبين وبدلاء وإحتكاك أفريقي ودولي وقيمة تسويقية كبيرة.

وإختتم سامي حديثه: نحتاج لإستكمال بعض الأمور في الدوري على مستوى الإنضباط والعدالة في كل الأمور وليس التحكيم فقط وسيكون هذا الدوري في مكان أخر تسويقياً.

وتقاسم سموحه مع نظيره الجونه نقاط المباراة التي جمعت بينهما بعد إنتهائها بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما في المباراة التي جرت بينهما بإستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر للدورى، فى مباراة جاءت فيها الأهداف الأربعة عن طريق الثنائى المعار من الزمالك عمر السعيد لصالح الجونة ومصطفى فتحى لصالح سموحة، فضلاً عن أن ثلاثة أهداف من الأربعة جاءت عبر ركلات الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى