فن ومنوعات

مسلسل مسار إجباري اجتماعي يناقش مشاكل الشباب

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجبارى ضمن مسلسلات رمضان 2024، والذي يناقش العديد من المشاكل التي تواجه الشباب في محاولة تحقيق أحلامهم كلًا حسب رؤيته منهم أحمد داش وعصام عمر.

قصة مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجبارى تدور أحداثه في إطار اجتماعي مكون من 15 حلقة يناقش أزمة ليست بجديدة وهي اكتشاف زواج محمد البزاوي من أخرى لأكثر من 20 عام، أما أبنائه عمر(عصام عمر) وهو متفوق في القانون ولكنه يرفض أن يتخرج من كلية الحقوق حتى يتمكن من السفر من خلال منحة وحسين( أحمد داش) يملك سيارة متنقلة لبيع الأكل التيك أوي ويواجه العديد من المشاكل، كما يناقش المسلسل قضايا أخرى منها استخدام السوشيال ميديا كمهنة.

الحلقة الأولى مسلسل مسار إجباي

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجبارى بكشف طبيعة شخصية عمر (عصام عمر) طالب جامعي والذب يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين (أحمد داش)، حيث تختلف طبيعتهم وحياتهم ثم يضطران إلى السير في مسار واحد إجباري.

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى