فن ومنوعات

مسلسل “بيت الشدة” الحلقة 6.. تحضير وفاء عامر للسحر وأشباح إيهاب فهمي

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل”بيت الشدة” عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

روت زوجة (ناصر) إيهاب فهمي، ما حدث مع ابنها كريم، وأنها وجدته يضحك في غرفته، ولم تجد أي ثعابين في الشقة.

واستعان مخرج العمل وسام المدني في مشهد العثور على كريم ابن ناصر واختفاء الثعابين داخل منزل (ناصر)، بقصة سيدنا موسى وسحرة فرعون من خلال شخصيتي (الشيخ عبد القادر) محسن منصور، و(ناصر) إيهاب فهمي، الذين ظلا يتحدثان عن هذه القصة خلال أحداث العمل.

كما يواصل مخرج المسلسل أيضا توجيه رسائل اجتماعية مهمة للجميع بالعمل من خلال علاقة (سالم) أحمد التهامي، ووالدته التي تجسد دورها الفنانة لبنى ونس، ورعايته لها في مرضها، والاجتهاد في ارضائها.

فيما يواصل (أبو فودة) أحد مسئولي تنظيم داعش، الضغط على (سالم) للانضمام إليهم والموافقة على مساعدتهم له بالمال في مرض والدته، رغم رفضه المتكرر.

وتواصل (فلك) وفاء عامر، أعمال السحر الأسود وطريقة تحضيرها له.

وتظهر أشباح في مكتبة (ناصر)، ولكنه لا يراها، وهو ما اكتشفه صحفي وصديقته بالكاميرا، عندما كانا يقومان بتصوير (ناصر) بالمكتبة عند مقابلتهم به.

تذهب (الدكتورة منى) مها أحمد، للكشف على الحالة الصحية لزوجة (المعلم مختار) أحمد وفيق، وعندما تعود إلى الصيدلية الخاصة بها، تفاجأ بحضور (مختار) إليها، فتخبره  بأن زوجته ربما تكون مصابة بمرض الضغط والسكر.

يعرض مسلسل “بيت الشدة” على قناة” ten” في تمام الساعة 1:30 صباحا، على أن يعاد في تمام الساعة 6:00 صباحا ، و3:05 مساء. بينما يعرض على قناة “القاهرة والناس” في رمضان 2022، ويستمر عرضه على مدار أيام الشهر الفضيل، في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. ويعرض على قناة “صدى البلد” في تمام الساعة الثامنة مساء بعد الإفطار. 

مسلسل”بيت الشدة” يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بالإضافة إلى عدد من الفنانين بينهم بسنت حاتم، منى العمدة، عمر محمد فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى