غير مصنف

مصدر طبى: استقرار الحالة الصحية لمديرالحماية المدنية بالمنيا بعد إصابته بحروق خطيرة

قال مصدر طبى بمستشفى المنيا الجامعى صباح اليوم، إن الحالة الصحية للواء خالد مخلوف مستقرة إلى حد كبير حتى الآن بعد إصابته بإصابات متعددة وسيتم إجراء عدة عمليات للتجميل على خلفية إصابته فى حادث حريق وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وكان قد أصيب مدير إدارة الحماية المدنية بالمنيا أثناء مشاركته فى عملية إطفاء حريق قد نشب داخل سيارة فنطاس محملة بالـ”بيوتامين” في المنيا، وتم نقله للمستشفي لتلقي العلاج.
حيث تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة يفيد بإصابة مدير إدارة الحماية المدنية بالمنيا أثناء قيامه بالمشاركة فى إطفاء حريق.
وبانتقال قوات الأمن تبين إصابة اللواء خالد سعد مخلوف مدير إدارة الحماية المدنية، أثناء مشاركته في عملية إطفاء سيارة فنطاس محملة بالبيوتامين انفجرت أحدي البراميل المعبئة بمادة الـ «بيوتامين» مما أدي إلي أصابته.
تم نقل المصاب إلي مستشفي المنيا الجامعي وتم عمل الاسعافات اللازمة، وانتدبت النيابة معمل الأدلة الجنائية الي مكان الحريق لبيان ملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
يشار أن قوات الحماية المدنية بالمنيا، تمكنت من إخماد حريق هائل بمدينة أبوقرقاص، ظهر الأحد الماضي نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مطعم، وجري نقل 3 مصابين من بين 27 إلي مستشفي أسيوط، لإصابتهم بحروق من الدرجة الأولي وتوفي أحدهم.
وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تفقد موقع الحريق الذي طالت خسائره 6 محلات تجارية ومنزل.
ووجه المحافظ الدكتور محمد حلمي رئيس المدينة بتشكيل لجنة لحصر المحال التجارية، للإسراع في تركيب الغاز الطبيعي، مع حصر المحلات المرخصة وغير المرخصة.
كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة المقررة للمستحقين المتضررين من الحريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى