رياضة

موسيماني: أقدر حديث مدرب بالميراس عنا.. ولا يجب وضعي في مقارنة مع مانويل جوزيه

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، عن صعوبة مباراة فريقه أمام بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء، على استاد محمد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأشار موسيماني في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبالميراس على استعداد فريقه لمواجهة بطل البرازيل بالشكل الأمثل، رغم كل الغيابات والظروف الصعبة التي تواجه الفارس الأحمر بالبطولة.

وأضاف المدير الفني للأهلي:”أوجه الشكر إلى مجلس الإدارة ولدينا منظومة كبيرة وناجحة، كما أوجه الشكر للاعبين الذين ظهروا بشكل جيد في مباراة مونتيري ونجحنا في الفوز بالمباراة، لا يجب وضعي في مقارنة مع مانويل جوزيه، حتى أكمل 7 سنوات داخل الأهلي”.

وبسؤاله عن اللاعبين الدوليين وهل يتم إشراكهم في المباراة أم لا، قال موسيماني: “نحاول مع الإدارة وصول اللاعبين الدوليين في أقرب وقت، ولو جاهزون للمشاركة سيتم الاعتماد عليهم، ولماذا كل ذلك القلق، لقد فزنا على مونتيري بدون الدوليين، سننتظر وصولهم وتابعنا مستواهم في مباراة أمس أمام السنغال وسنحدد موقفهم بعدها ويجب أن نشاهدهم في التدريبات كما يجب أن نتأكد أن لاعبينا تخلصوا من حالة الإحباط”.

وعن مواجهة بالميراس قال موسيماني: “أقدر حديث مدرب بالميراس عنا، وبقول للاعبي الأهلي أن مدرب بالميراس يتحدث عنا وليس عن لاعبين في برشلونة أو ريال مدريد، و يجب أن نأخذ حذرنا ونحترم فريق بالميرس، ودائمًا ما نرى فرق أمريكا الجنوبية في نهائي البطولة وفرق إفريقيا تعاني، وأسألوا الفيفا لماذا كل هذه الصعوبات التي تواجهها الفرق الإفريقية بسبب الضغط في مواعيد المباريات وتزامنها مع بطولة أمم إفريقيا، وبالميراس لاعبوه جاهزون منذ 4 أيام وهم في المعسكر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى