رياضة

موسيماني يسعى لعلاج أخطاء الفريق قبل مواجهة صنداونز غداً

يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، لعلاج الأخطاء الفنية التي عانى منها الفارس الأحمر خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري، ويعد من أبرز الأخطاء اهتزاز شباك الفريق بسبب سوء التمركز وعدم التغطية الجيدة في الضربات الثابتة، وطالب موسيماني لاعبي فريقه بالتركيز في هذه الكرات والتمركز الصحيح، كما أكد موسيمانى على لاعبيه أن صن داونز من الفرق التي تستغل ثغرات المنافسين لتسجيل أهداف.

ويعقد اليوم مؤتمراً صحفياً فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، باستاد الأهلي بحضور موسيماني ومعه أحد قادة الفريق للحديث عن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي.

ويسافر النادي الأهلي مُبكراً إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة العودة أمام صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث تتجه نية مسئولي الأهلي للسفر يوم 16 أو 17 إلى جنوب إفريقيا لخوض هذه المباراة، وذلك من أجل التأقلم مع الأجواء في جنوب إفريقيا قبل هذه المباراة المرتقبة.

من ناحية أخرى تلقى النادي الأهلي خطاباً من الكاف يؤكد فيه أن الأهلي ونهضة بركان سوف يُقيمان في فندق إقامتهما وفقاً لنظام الفقاعة الطبية للوقاية من فيروس كورونا، وبناءاً على ذلك يدخل فريق النادي الأهلي الفقاعة الطبية لمدة 3 أيام قبل مشاركته في مباراة السوبر، ومن المقرر أن يدخل الأهلي الفقاعة الطبية يوم 25 مايو حتى يوم 28 مايو موعد المباراة المرتقبة، وذلك وفقاً لقواعد الكاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى