غير مصنف

نائبة: حادث قطار منيا القمح بسبب أعمال الصيانة

قالت النائبة إيمان الألفى عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية، إن حادث قطار منيا القمح وقع نتيجة خروج عربتين عن القضبان وذلك نتيجة أعمال الصيانة على شريط السكة الحديد وتم نقل المصابين إلى المستشفى بسيارات الإسعاف مشيرة إلى إنها تنتظر بيان رسمى لعدم استباق الأحداث.

بينما أعلن مصدر طبي مسؤول، ارتفاع عدد المصابين في حادث قطار منيا القمح الذي خرج عن القطبان إلى 8 أشخاص مؤكدًا أنه تم نقلهم إلى مستشفى منيا القمح المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وعلق المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، على حادث قطار منيا القمح، وخروجه عن مساره، وذلك فى تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم، فور تحركه من محطة بنها الواقعة على خط “القاهرة – الإسكندرية”. وأوضح رسلان خلال تصريحات لـ لليوم الإخباري أنه جار حصر البيانات من جهة السكة الحديد بعد وقوع حادث بالقطار رقم 339 ركاب خط “القاهرة – المنصورة” من جهة الخط الطوالي.

وأشار المصدر إلى أن الحادث أسفر عن خروج 5 عربات عن مسارها من أصل 10 عربات مميزة للقطار، مشيرًا إلى وقوع العديد من الإصابات بين الركاب فيما انتقلت قوات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى