محافظات

تعليم أسيوط يعقد اجتماعا لمناقشة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

عقد عبدالعزيز زنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اجتماعًا، مع مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام 2023/2024.. جاء ذلك بحضور محمد إبراهيم دسوقي وكيل المديرية ومحمد النمر مدير عام التعليم العام والفنى وسيد الشريف مدير عام الشئون التنفيذية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط على ضرورة تفعيل التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى، وتدريبهم على استخدامه وكيفية الدخول على المنصة لأداء الإمتحان، وجاهزية المدارس لامتحانات الفصل الدراسى الأول الكترونيا للصفين الأول والثانى الثانوى، وكذلك السماح لشركات المحمول بالدخول لتسليم الطلاب والطالبات الشرائح الخاصة بالتابلت، وذلك عن طريق الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات او ذهاب الطالب وولى الأمر لاستلام الشريحة من شركات المحمول.

وناقش زنار الإستعداد لامتحانات النقل والشهادة الإعدادية العامة والمهنية، مشددًا على كتابة الامتحان بالكمبيوتر ومراجعته والتأكد من خلوه من أى أخطاء املائية، وأن يكون فى مستوى جميع الطلاب، وضرورة توفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان وعدم السماح بدخول الامتحان إلا للأشخاص المنوط لهم بالمتابعة مع وجود الموجه المقيم باللجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى