غير مصنف

والد الثالث مكرر بالغربية: استقبلنا الخبر بالزغاريد ولم نتوقع ترتيبه

محمد أحمد

تعيش أسرة الطالب عبد العاطى سلطان عطية عيسى رحاب الحاصل على المركز الثالث مكرر علمى رياضة على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة، بمدرسة ابيار الرسمية لغات التابعة لأدارة كفر الزيات التعليمية، بمحافظة الغربية، أجواء مليئة بالفرحة بعد تحقيق نجلهم نجاحًا باهرًا لم يكن يتوقعه هذا العام.

وبالحديث مع سلطان عطية والد الطالب، قال إن إدارة مدرسة ابيار الرسمية لغات،  اخبرته بحصول ابنه على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية.

وأضاف، خلال تصريحات خاصة، أن منزلهم امتلئ بالزغاريد والفرحته التي عمته بعد علمهم بالنتيجة وما حققه من نجاح بالثانوية العام.

وأشار والد الطالب، إلى أن على السمتوى الشخصي لم يكن يتوقع حصول ابنه على هذه الدرجة من النجاح، ولكنه كان متوقع نجاح عادي، على حد تعبيره.

وعن تكريم نجله، قال “عطية”، إن محافظ الغربية لم يجر به اتصالا هاتفيا حتى الان، لافتًا إلى أن ابنه حصل على المركز الأول في الشهادتين الابتدائية والاعدادية.

وكان الأب يساعد الابن في المذاكرة، بحكم عمله مدرس ثانوى عام فى مادة الرياضيات، غير أنه كان يذهب للدروس الخصوصية فى جميع المواد.

ولم يحلم الطالب عبد العاطي سلطان عطية، الحاصل على المركز الثالث مكرر علمي رياضة، بالالتحاق بكلية الطب مثل منافسيه، بل كان يحلم منذ صغره بكلية الهندسة، حسبما ذكر والده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى