أخبار

يحدث غدًا.. “الأرصاد” تُحذر من هذه الظاهرة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس المتوقعة غدا الثلاثاء، في بيان صادر عنها منذ قليل ، كشف تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على مدن ومحافظات الجمهورية.

و أوضح البيان أن طقس الثلاثاء نهارًا:

طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري، والرياح معتدلة، معتلا على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الغربية، مائل للدفء على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، دافئ على جنوب الصعيد، والرياح معتدلة و جنوب سيناء، والرياح معتدلة تنشط احيانًا على خليج السويس.

و عن طقس الثلاثاء ليلًا:

طقس شديد البرودة على القاهرة والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية، و شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد، بارد على جنوب سيناء.

و بالنسبة الظواهر الطبيعية:

أوضح البيان أن هناك  فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (30% تقريبًا) ،و شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء، بالقاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 10 درجات، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 11 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى