شاهد| زهير مراد: «لا أصدق ما حدث لمكتبي وبيروت ولبنان»

0

محمد كامل

نشر مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، مقطع فيديو جديد يوضح حجم الدمار الذى حل بمكتبه فى العاصمة اللبنانية بيروت إثر التفجيرات التى ضربت مرفأ بيروت، الثلاثاء، والتى نتج عنها خسائر كبيرة فى الأرواح.

وشارك مقطع فيديو مع متابعيه على موقع “إنستجرام”، وكتب: “يا إلهى.. ما زلت لا أستطيع أن أصدق ما حدث لمكتبى، وبيروت، ولبنان”.

وكان شارك زهير متابعيه، بمقطع فيديو يظهر من خلاله حالة الدمار التى لحقت بالمبنى الخاص به بسبب انفجار مرفأ ميناء بيروت المجاور لمبناه، الذى وقع أمس وأسفر عن إصابات بالغة فى عدد الضحايا والمصابين.

ونشر مقطع الفيديو الذى ظهر من خلاله تدمير مبناه بالكامل، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، وكتب معلقاً “قلبى مكسور، ولا يمكننى التوقف عن البكاء، تدمر مجهود سنوات فى لحظة، الحمد لله على كل شىء”، وسرعان ما استقبل مصمم الأزياء اللبنانى، الكثير من التعليقات لمواساته على تلك الخسائر الفادحة، ومن أوائل التعليقات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والنجمة التونسية درة.

 

2

3

وكانت أعلنت الحكومة اللبنانية، الأربعاء، حالة الطوارئ لمدة أسبوعين فى بيروت بعد انفجار هائل فى منطقة الميناء هز المدينة، الثلاثاء، وأحالت إلى الجيش مسؤولية السيطرة على الأمن فى العاصمة، وأصدر مجلس الوزراء تعليمات للجيش بفرض الإقامة الجبرية على أى شخص مشارك منذ عام 2014 فى إدارة المستودع الذى كان يحتوى على كميات صخمة من المواد شديدة الانفجار بحسب بيان تلته وزيرة الإعلام.

1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.