4 وديات للمصرى البورسعيدى فى معسكر الإسكندرية استعدادا للدورى

0

شيماء مصطفى

اتفق مسئولو المصرى البورسعيدى على إقامة 4 وديات فى معسكره المغلق المقرر إقامته نهاية الشهر الجارى بالإسكندرية ضمن استعدادات الفريق لاستئناف الدورى فى السادس من أغسطس المقبل بعد التوقف الذى دام لأكثر من 4 شهور بسبب جائحة كورونا التى أصابت العالم منذ بداية العام الحالي.

ومن جانبه ينتظم فريق الكرة بنادي مصر المقاصة في معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية بداية من يوم السبت المقبل حتى يوم 29 يوليو الجاري، وذلك في إطار استعدادات الفريق لاستكمال منافسات الدوري.

كما من المقرر أن يخوض فريق المقاصة 3 مباريات ودية بمعسكر الإسماعيلية مع الإسماعيلي وإنبي وأحد أندية الممتاز أيضًا.

وعلى صعيد آخر يبحث الجهاز الفنى لإنبى،خلال الوقت الحالي الاتفاق مع فريقين لخوض وديتين فى وقفة وعيد الأضحى المبارك، لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة لمواجهة الأهلى، فى المباراة المؤجلة ببطولة الدورى الممتاز المقرر استئنافه خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، بقيادة أحمد كشري مدرب الفريق، تدريباته اليومية بالمركز الأولمبي، فى إطار استعدادات أبناء الجنوب لمباراة الإسماعيلي الودية والتى تقام باستاد الإسماعيلية في الخامسة عصر الخميس المقبل، فى أول لقاء ودى منذ توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وذلك استعداداً لعودة مباريات الدوري العام يوم 6 أغسطس المقبل.

كما من المقرر أن يخضع الجهاز الفني واللاعبون بنادي أسوان غداً، الثلاثاء، للمسحة الرابعة للكشف عن كورونا وذلك تطبيقاً للإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجبلاية بأن يتم أخذ المسحة الطبية للفريق قبل أي مباراة يخوضها سواء رسمية أو ودية بـ 48 ساعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.