هتك عرض سيدة في وسط الشارع.. جريمة صادمة في دولة خليجية

0

في جريمة صادمة شهدتها إحدى الدول العربية، أقدم وافد في إحدى الدول الخليجية على واقعة مؤسفة، حيث ضرب وهتك عرض سيدة في وسط الشارع أمام المارة.

تفاصيل الواقعة، تمثلت في قيام وافد في دولة الكويت كان في حالة غير طبيعية، بالاعتداء على سيدة آسيوية بالضرب وهتك عرضها في أحد شوارع منطقة الفروانية، وفقا لما أوردته صحيفة الراي الكويتية.

وأشارت الصحيفة إلى أن عددا من المارة الذين شهدوا الواقعة قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية بأن شخصًا اعتدى بالضرب وهتك العرض على آسيوية في أحد الشوارع، ولم يجرؤ أحد منهم على الاقتراب منه خشية التعرض للأذى.

وعن تعامل الشرطة معه، ذكرت الصحيف أن رجال الأمن توجهوا إلى مكان الواقعة، واستخدموا القوة الجبرية للسيطرة عليه، فيما اقتيد لاحقاً إلى الأدلة الجنائية وأجري له فحص التعاطي للتأكد من نوعية المواد التي قام بتعاطيها ثم أعيد إلى المخفر.

أما فيما يتعلق بالسيدة المعتدى عليها، بحسب ما ذكره مصدر أمني للصحيفة الكويتية، فقد توجهت إلى المخفر وطلبت تسجيل قضية بحق المتهم الذي تبين أنه من جنسية عربية.

فقام الأمنيون بإبلاغ وكيل النائب العام، وأمر بتسجيل الواقعة تحت اسم “هتك عرض” وتم التحفظ على الجاني للتحقيق معه، حال إفاقته من حالة التعاطي تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.