خاص.. كيف أحبطت الداخلية مخطط “هيام” لبيع الأدوية المحظور تداولها؟

0

 

 

كشفت معلومات حصرية في واقعة قيام قوة من إدارة مكافحة جرائم الأحداث بالإدارة العامة لمباحث الأحداث بقطاع الأمن الاجتماعي، بضبط تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص، سيدتان ورجلان، بينهما يمني الجنسية، يديرون “جروبات سرية” علي صفحات التواصل الاجتماعي بغرض الترويج لبيع أدوية محظور تداولها.

وكشفت المعلومات، أن التشكيل تديره سيدة تدعي “هيام” بالغة من العمر 38 سنة، وقد أعلنت عن نشاطها بمعاونة المتهمين الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبيع أدوية تابعة لوزارة الصحة تعالج أمراض السرطان وفيروس كورونا، بأسعار باهظة تصل لنحو 10 آلاف جنيه الجرعة الواحدة، مستغلين الظروف الصحية التي تمر بها مصر والعالم كله.

كما تبين أن المتهمين روجوا لبيع أدوية تخضع لإشراف التأمين الصحي، إضافة إلي بيع أقراص مخدرة ومواد من مخدر الحشيش، وقد تبين أن المتهمة كانت تعمل في إحدي الصيدليات، وقد اكتسبت خبره من خلالها في بيع الأصناف المطلوبة بين المدمنين خاصة من الحدث وصغار السن.

مأمورية سرية تحركت إلي مكان أحد العمليات التي تم تحديدها بمنطقة عابدين لتسليم مواد الصنف المتفق عليها عبر الجروب السري، وتمكنت القوة التي تم تشكيلها من إدارة مكافحة جرائم الأحداث من ضبط المتهمين الأربعة، وإحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.