فن ومنوعات

«فخور بك يا حبيبتي»..هكذا هنأ أحمد زاهر نجلته على مسلسلها الجديد

حرص الفنان أحمد زاهر، على تهنئة نجلته “ليلى” على مسلسلها الدرامي الجديد “وادي الجن” بعد عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42.

ونشر زاهر ، صورًا لنجلتيه ليلى وملك، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق:”ملكات الجمال ونجومي الشباب من العرض الأول لـ(وادي الجن) في مهرجان القاهرة السينمائي.. مبروك يا حبيبة قلبي.. فخور بك يا حبيبتي”.

المسلسل تأليف منه إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية، وبطولة مجموعة من الفنانين الشباب، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر من مصر ومحسن منصور من السعودية، ورؤى شنوحة من لبنان، والنجوم خالد كمال، فراس سعيد وريهام سعيد، علا رامي، إلى جانب شمم الحسن من العراق، عبد الرحمن اليماني من السعودية، سينثيا خليفة من لبنان والوجوه الشابة هنا داوود وحسن مالك.

ويشارك فى بطولة المسلسل عدد من الفنانين كضيوف شرف مثل صالح عبد النبي، كريم الدسوقي، أحمد عبد الحي، إنجي أباظة، حمزة العيلي، هبه عبد الغني، أسما سليمان، هند رضا، صفاء جلال، علا رامي، مع ظهور خاص للفنانة بشرى، حيث وافقوا على دعم التجربة التى تعتبر جديدة على الدراما المصرية

مسلسل “وادى الجن” تدور أحداثه حول حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادى الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين فى عالم سفلى خفى تسيطر عليه قوى سحرية شريرة، مع إضفاء جو من التشويق والإثارة.

https://www.instagram.com/p/CIga5VzpiZB/?utm_source=ig_web_copy_link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى