رياضة

الشناوي: مواجهة المريخ السوداني غدا مصيرية بالنسبة لنا

قال محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي، مباراة الغد أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، مهمة وصعبة وأشار حارس الفارس الأحمر إلى أن اللاعبين سوف يبذلون أقصى جهد لديهم من اجل الفوز وإسعاد جماهير الأهلي.

وتحدث الشناوي في المؤتمرالصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم الجمعة في استاد “الأهليweالسلام” قائلًا: “مواجهة المريخ السوداني غدًا مصيرية بالنسبة لنا، ولهذا لا بديل سوى تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث”.

وعبر الشناوي عن احترامه لنادي المريخ السوداني كمنافس، وأكد على تركيزه هو وزملاءه لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة.

وقال الشناوي في حديثه عن مباراة الأهلي الأخيرة بدوري الأبطال: “مباراة صن داونز كانت صعبة وكنا قادرون على الفوز بنتيجة كبيرة لولا سوء التوفيق، ومع ذلك نحن لا ننظر إلى الخلف وما يشغلنا الآن هو التركيز في مباراة المريخ”.

وكشف الشناوي عن حديثه مع اللاعبين قبل مواجهة المريخ قائلًا: “تحدثت مع اللاعبين حول أهمية المباريات الثلاث المقبلة لحسم الصعود في دوري أبطال إفريقيا، واتفقنا جميعًا على التكاتف لتحقيق هذا الهدف”.

واختتم الشناوي حديثه، أن جميع لاعبي الأهلي سوف يبذلون قصارى جهدهم في مباراة المريخ غدًا، من أجل تحقيق الفوز وتقديم عرض يليق بالنادي الأهلي، ويسعد جماهيره التي تساند الفريق دائمًا في كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى