فن ومنوعات

حمو بيكا يدخل سباق عامل كشري التحرير

أثارت أزمة عامل النظافة ومطعم كشري التحرير الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية وتسابق بعض النجوم فى مساندة العامل وكان منهم الفنان أحمد العوضي والذى وجه له رسالة كما قام باستضافته فى أحد المطاعم وتوفير فرصة عمل والتقاط بعض الصور والفيديوهات أثناء تناول الطعام كذلك دخلت مي حلمى هذا السباق فى حالة من المغلاة حين أعلنت أنها مستعدة أن تحجز للعامل وأسرته للسفر إلى دبي.

وكان آخر المتسابقين حمو بيكا مؤدي المهرجانات الموقوف من قبل نقابة المهن الموسيقية بعد كتب منشور عبر حسابه الرسمي فيس بوك يعد فيه عامل النظافة بمفاجأة وقال فى المنشور:

“محمد الجدع “.. و ياريت يكون ده اسم شهرتك في الدنيا بعد كده، عشان أنت جدع بجد وتستاهل كل خير، و رسالة من اخوك حمو بيكا، أنا معاك يا حبيبي في أي حاجه محتاجها في حياتك من الألف إلى الياء، وما تشغلش بالك ب أي حاجة، إحنا كلنا في ضهرك و مش هنسيبك لأنك مثال للإنسان الشقيان وطالع عينه في الحياة عشان يجيب الجنية بعرق جبينه، ربنا يوفقك في حياتك واتمني أشوفك قريب وليك عندي مفاجأة كبيرة أوي وإن شاء الله تعجبك يا حبيبي يا جدع”.

بدأت القصة بنشر مقطع فيديو لأحد عمال النظافة يشكو فيه رفض مطعم كشري التحرير دخوله المطعم وتناول وجبة بالرغم من دفعه ثمن الوجبة بسبب ارتداء ملابسه كعامل نظافة على حد قوله.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى