أخبار

نقابة الصحفيين تتدخل في أزمة مستشار جامعة أسيوط

في تطور جديد لأزمة المستشار الإعلامي لجامعة أسيوط، قررت نقابة الصحفيين التحرك بقوة تجاه إنهاء تلك الأزمة، حيث طالبت بفتح تحقيق عاجل بخصوص ما جاء من شكاوى مقدمة من الزملاء بأسيوط.

أرسل خالد البلشي، نقيب الصحفيين، خطابًا رسميًا إلى رئيس جامعة أسيوط، مطالبًا إياه بفتح التحقيق فيما ورد بشكاوى الزملاء الصحفيين حول سوء المعاملة التي يتلقونها من المستشار الإعلامي للجامعة، الدكتورة رحاب الداخلي.

كما طالب نقيب الصحفيين في خطابه لرئيس جامعة أسيوط بوضع آلية واضحة تسهل على الزملاء الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها والتواصل مع الجامعة مثلما كان متبعاً من قبل.

كما طالب بإتاحة الفرصة للزملاء للمشاركة في الفعاليات والأحداث على أرض الواقع لتعظيم دور الجامعة.

وقال البلشي في خطابه: “كلنا يتابع منذ فترة هذه الوقائع التي تضمنت تقدم الزملاء الصحفيون بمحافظة أسيوط بعدة شكاوى ضد المستشار الإعلامي لجامعة أسيوط”.

وأضاف: “ولهذا ننتظر قرارات عاجلة من رئيس الجامعة بتصحيح الأوضاع وإعادة الأمور إلى نصابها، ولدي ثقة تامة في قدرة الدكتور أحمد المنشاوي على تصحيح الأمر لمعرفتي التامة به وبحرصه على إعلاء شأن الجامعة وتوطيد العلاقة بينها وبين الصحفيين كما تعودنا في السنوات السابقة ومد الجسور مع الصحافة وليس قطعها، خاصة وأن هذا هو أهم أدوار المستشار الإعلامي”.

وتابع: “وهي فرصة لنطالب الدكتور المنشاوي بالتحقيق وبحث هذا الأمر خاصة مع وجود شخص يقف خلف هذه الأزمة مثلما كان سبباً في أزمات سابقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى