رياضة

فيتوريا: منتخب مصر أهدر فوزاً سهلاً أمام موزمبيق

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن الفريق أهدر الفوز أمام موزمبيق، بأولى جولات أمم إفريقيا 2023.
وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مباراة مصر وموزمبيق، في أولى جولات المجموعة الثانية بأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.
مؤتمر روي فيتوريا بعد التعادل مع موزمبيق
قال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “منتخب مصر أهدر الفوز أمام موزمبيق اليوم، واكتفى بالتعادل بهدفين، ولم نستطع أن نستمر على نفس الأداء بعد الهدف المبكر لمصطفى محمد”.
وأكمل: “لاعبونا أهدروا فوزًا مهمًا في ضربة البداية، المباريات كلها كما قلنا من قبل صعبة وسنستعد لمواجهة منتخب غانا القوى بكل جدية”.
وواصل: “الخصم نجح في استغلال الفرص التي أتيحت له، لا يوجد فريق سهل في أمم إفريقيا، موزمبيق فريق جيد وكانت هناك أخطاء من جانبنا وسنعمل علي معالجتها المباراة المقبلة”.
وأشار: “الفريق الذي كان يلعب ضدنا تقدم علينا وكان صعب أن نتجاوز وافتقدنا الجدية والتركيز”.
وأردف: “منتخب موزبيبق رائع جدًا وأنا لست متفاجئًا بقدراتهم، كانت لديهم فرصة المكسب، وخلال فترة الاستراحة قمنا بتقييم الفريق الآخر، وآسفون لأنه حدث عدم تركيز، واليوم عانينا كثيرًا”.
واختتم: “كنا نريد أن نحقق المكسب، لسنا أفضل فريق، لم نكن مركزين بشكل جيد جدًا ولذلك فقدنا الفرصة، كل مباراة يجب علينا أن نكون جاهزين في كل فترات اللقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى