محافظات

مياه أسيوط تطلق شعار “لا لسرقة أغطية بالوعات الصرف”.. وهذا رقم الإبلاغ

تهيب مياه أسيوط المواطنين بشأن ظاهرة سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي والتي تتنامى بشكل مستمر مما يهدد سلامة المواطنين، كذا أيضا الوصلات الخلسة اللي يتم توصيلها دون عداد على المواطنين الإبلاغ فورا كواجب وطني ومحافظة على المال العام.

وقال المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إلى أن هذه المشكلة تحتاج إلى تكاتف الجميع للحد من مخاطرها والبحث عن حل لهذه المشكلة فكل عملية سرقة هي إعداد فخ للسقوط المميت الذي يهدد حياة الآلاف من المارة خاصة أطفالنا، بالإضافة إلى الخسائر المالية وإهدار المال العام وإتلاف الممتلكات الخاصة المتعلقة بتعرض السيارات للتلف عند سقوطها في هذه البلاعات.

وأشار رئيس الشركة أن هناك دوريات لرصد الوصلات الخلسة وحالات السرقة للأغطية ولكنها لا تتمكن من السيطرة على جميع البالوعات، مطالبا المواطنين بالتعاون مع الشركة والإبلاغ عن حالات السرقة أو وجود بالوعات دون أغطية، على الخط الساخن 125.

كما أضاف الشرقاوي إلى أن سرقة الأغطية لها عدة مخاطر منها تهديد أرواح المواطنين وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وتلويث البيئة والتسبب في خسائر مادية للشركة، لافتا إلى أن المتورط الأكبر في سرقة الأغطية هم تجار الخردة وأصحاب مسابك بري السلم، الذين يعيدون تصنيع الأغطية مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى