محافظات

وكيل صحة سوهاج يترأس اجتماع لجنة بعثة الحج

ترأس الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج اجتماع لجنة فحص طلبات الراغبين في الاشتراك ببعثة الحج الرسمية هذا العام بحضور الدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة والتي تضم الدكتورة غادة أحمد مدير عام الطب الوقائي ، و الدكتور إيهاب يوسف مدير مركز المعلومات والدكتور محمد عبدالفتاح مدير المكتب الفنى ،وجاء ذلك قبيل انتهاء استلام طلبات المتقدمين للمشاركة في البعثة الطبية للحج هذا العام.

وأوضح أبو هاشم أن أخر موعد للتقدم بالطلبات يوم السبت الموافق 20 يناير الساعة 2 ظهراً، ولن يتم قبول اي طلبات بعد ذلك التاريخ نظراً لغلق الموقع الإلكتروني المخصص من قبل وزارة الصحة في ذلك التاريخ.

كما ثمن وكيل وزارة الصحة دور البعثة الطبية لوزارة الصحة المصرية وخدماتها التي تقدمها لجموع حجاج بيت الله الحرام طوال فترة تأدية المناسك، مؤكداً ان اعضاء البعثة الطبية يتواجدون علي مدار الساعة مع الحجيج لتقديم الخدمات الطبية والمتابعة الصحية لهم.

ولفت وكيل وزارة الصحة إلى أن خدمة حجاج بيت الله الحرام مدعاة للفخر، وتابع قائلًا: وأفتخر أيضا أنني كنت ضمن بعثة الحج الرسمية العام الماضي، التي شاركت في خدمة أهالينا من الحجاج، متمنياً الصحة والسلامة لجميع حجاج بيت الله الحرام خلال تأدية المناسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى