تقرير

بين الزمالة والترند.. طلاق ياسمين والعوضي.. وموقف الفنانين

أعلن الفنان أحمد العوضي انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أعلنت الأخيرة في ذات الوقت، حيث قال: تم الطلاق رسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير”.

أعقب ذلك الخبر صدمة وردّة فعل كبيرة من المتابعين، لا سيما وأنه قبل ذلك الإعلان بيوم كان عيد ميلاد “ياسمين” وكتب العوضي على صفحته على موقع التواصل فيسبوك: كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

الفنانون يشاركون “الترند” على طريقتهم الخاصة

بعد ساعات قليلة من إعلان الانفصال بين العوضي وياسمين حتى جاء موقف الفنانين مختلفًا، وهذا ما جعل هناك علامات استفهام لدى المتابعين، وهذا بشأنه اعتبره البعض مشاركة في التريند، وكما يقولون: “عاوزين يركبوا الترند”.

الفنان خالد سرحان تجاهل خبر إعلان الانفصال بينهما، ونشر صورة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز وكتب عليها كل سنة “وأنت طيبة وبخير يا ياسمين”، وذلك على الرغم من أن عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز مر عليه يوم، وهذا ما اعتبره المتابعون مشاركة منه في الترند، خاصة وأن “سرحان” مشتهر بهذا في أكثر من حدث، خاصة بالأعمال التي تخص الفنان محمد رمضان.

على طريقته الخاصة يشارك المطرب والشاعر الغنائي “خالد تاج الدين” حيث نشر مقطع فيديو من تأليفه للهضبة عمرو دياب من أغنية “حلوة البدايات” من ألبوم سهران، وفي الخلفية صور للفنانة ياسمين عبد العزيز، وكتب عليها: مش دايما تصدقوني لما أكتب حاجة، حلوة البدايات، بس مش حلوة النهايات للأسف”.

فيما تجاهلت الفنانة بدرية طلبة إعلان الانفصال بين العوضي وياسمين، فقامت بنشر صورة لها، وكتبت عليها: العمرة كله يا حلوة، ربنا يحفظك ويحميك، عيد ميلاد القمر”، هذا ما اعتبره البعض استغلال منها لانشغال المواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عنهما، فهي تستفيد بالمشاركة في الترند.

فيما خرجت الفنانة “ريهام حجاح” على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قالت: النهاردة اعمل الفيديو ده علشان أرد، وأنا مش متعودة الحقيقة أني أرد على أي إشاعات أو أي افتراءات، حصل قبل كده بقالي 6 سنين كلام أنا عمري ما قولته، وبيتقال حاجات عمرها ما حصلت مني، وأنا عمري ما رديت، بس النهاردة قررت أني أرد وسخافة أوي، بصراحة وقلة احترام، وقلة دين.

قلة تربية أني أبقي قاعدة في البيت لا بيا ولا عليا، وكان بقالي 7 ساعات مامسكتش الموبايل أصلا، وفجأة اكتشف أني منزلة استوري ومسحتها واستوري كاتبة فيها إنه أحلى يوم في حياتي وسخافات كده مالهاش أي علاقة لا بيا ولا بأخلاقي”.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى