حوادث

ذئاب الجبل تكشف سر مقتل شاب ودفنه بالمقابر على يد ابن عمه بسوهاج

واقعة مأساوية كشفتها ذئاب الجبل بمنطقة نجع المشايخ التابع لقرية أولاد يحيى دائرة مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج، عندما انبعثت رائحة الجثة في أنحاء المقابر، وعواء على رائحتها حتى عثروا عليها، ونهشها الذئاب، ولم يتركوا منها إلا أشلاء مبعثرة في الصحراء بجوار المقابر.

تفاصيل الواقعة:

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على أجزاء هيكلية لجثة شاب بناحية المقابر بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب مبلغ بتغيبه يدعى محمود. أ. م- 27 عامًا- يعمل في إحدى شركات الملاحة الخاصة، منذ عدة أيام، وتبين إصابته بطلق ناري وهجوم الذئاب على جثمانه ونهشه.

تحريات حول الحادث:

وبعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمومته المدعو لطفي. ا- 25 عامًا، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم إلقاء القبض عليه، وبسؤاله أقر بخروجهما سويًا لشراء المواد المخدرة، وذهابهما إلى المقابر المتاخمة بالمنطقة الجبلية، لتعاطي المواد المخدرة، وعقب تغيبهما عقليًا بعد هذه الواقعة خرج عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزة المتهم، أصابت المجني عليه وأنهت حياته.

وترك المتهم نجل عمه المقتول مصابًا في المقابر، وفر هاربًا من مسرح الجريمة خوفًا من المساءلة القانونية، ليمر على جثة المتوفى أسبوع ملقاة في المقابر حتى نهشت الذئاب جثته.

وبتكثيف الجهود الأمنية نجح رجال المباحث في ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، وصرحت جهات التحقيق بدفن بقايا الجثة، وباشرت التحقيقات في الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى