محافظات

برلماني يطالب برحيل وزير التموين بسبب الأزمات المتعاقبة

طالب “محمد جبريل” عضو مجلس النواب عن الدائرة الرابعة بحزب مستقبل وطن بالاسكندرية، برحيل الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، بسبب سوء إدارته لكافة الأزمات التموينية مما ادي الى احتكار “مافيا” السلع الغذائية الأسواق ونقص السلع من أجل ارتفاع أسعارها.

وأكد “البرلماني”أن الوزير لم يضرب بيد من حديد علي رؤوس هؤلاء الذين يقوموا بالمتاجرة بقوت الشعب بصفة مستمرة ولم يقوم بتقديم اي رؤية مستقبلية من أجل الخروج من الأزمات التموينية المتعاقبة بالعديد من السلع واهمها (السكر والزيت والأرز ورغيف العيش ).

واضاف “جبريل” أنه لم يعطي اي رد بخصوص الشبهات التي أحاطت بقيادات وزارة التموين ولم يقوم بإحالة اي احد من هؤلاء الفاسدين والمتاجرين لجهات التحقيق وايضا لم يستطيع أن يجيب علي تجاهل إدارات شركات القطاع العام والمؤسسات التابعة لوزارة التموين بتطبيق الحد الأدنى لأجور العاملين بصورة صحيحة وفقا لقرار ر ئيس الوزراء وقيام الشركات بتطبيق الحد الأدنى للاجور علي باقي الدرجات الوظيفية من الدرجة الخامسة وحتي الأولي.

مؤكدا أن مايفعلة وزير التموين جعل هناك حالة من الضيق لدي نواب الشعب وشعورهم بهدم وجود رؤية واضحة في عهد “مصيلحي “وجعل العديد يطالب بالرحيل عن والزراعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى