حوادث

“الواد وعمه “.. مصرع شخصين من أسيوط في حادث أليم بليبيا

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالى قرية قاو النووارة بمركز البداري بمحافظة أسيوط لوفاة شخصين وذلك إثر حادث أليم بدولة ليبيا.

وقع الحادث فجر أمس الجمعة بمنطقة بن جواد بدولة ليبيا وأسفر عن وفاة طلعت محمد راشد عمره 46 عامًا يعمل مقاول ووفاة أحمد عبده محمود 18 عامًا عامل وهو يعتبر نجل شقيق الأول طلعت حيث كانا في طريقهم للعودة إلى مصر.

وقال خال المتوفى أن طلعت محمد راشد الذي يبلغ من العمر 46 عاما يعمل مقاول بدولة ليبيا متزوج ولديه ثلاثة أطفال سافر منذ عام إلى عمله فى ليبيا لكسب المال الحلال لتوفير مستقبل أفضل لأولاده وشاء القدر أن يلقى ربه فى طريق عودته إلى مصر ولكن هيهات لامنيات باتت تحت الثرى ليعود إلى أسرته جثة هامدة.

وأما عن الضحية الثانية أوضح وليد القاضي فهو أحمد عبده محمود يبلغ من العمر 18عام وهو عامل حر لم يحظ بالقدر الكافي من التعليم حيث أن له 9 أشقاء 4 ذكور 5اناث ولمشقة الحياة اضطر للسفر بطريق غير شرعية ويتحمل مشقة السفر وعناء الغربة للحصول على لقمة عيش كريمة وتوفير بعض المال ليساعد أسرته فى الاحتياجات اليومية منذ ستة أشهر ودع أهله على أمل اللقاء مرة أخرى ولكنه يعود اليوم جثمان فى الكفن تاركا خلفه أسرة تحملت مصاعب الحياة وأحلاما تبعثرت فى الهواء ولا يبقى منه سوى الذكرة الطيبة التى يحملها أهله وذويه وأصدقائه فى قلوبهم والتى اعتصرت وقت معرفة الخبر.

كما اضاف خال المتوفي تلقينا خبر الحادث الساعة الواحدة ظهرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى