رياضة

إكرامي الشحات يعلق حول تعاقد الأهلي مع حارس بديل للشناوي

في تطورات متعلقة بإصابة الحارس محمد الشناوي، قدّم إكرامي الشحات، حارس المرمى السابق للأهلي والمنتخب المصري، تعليقه حول تعاقد النادي الأهلي مع حارس بديل، بعدما أصيب محمد الشناوي في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واضاف إكرامي، خلال استضافته على قناة “MBC مصر”، أن النادي الأهلي يبحث عن حارس بديل خلال فترة غياب الشناوي المتوقعة لثلاثة أشهر.

وأكد إكرامي أن مصطفى شوبير يستحق الفرصة للمشاركة أساسيًا مع الأهلي حتى عودة الشناوي، مشيراً، إلى وجود عناصر مميزة مثل حمزة علاء ومصطفى مخلوف بالفريق.

وخضع محمد الشناوي، قبل أيام لعملية المنظار في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، تأكد أن فترة غياب الشناوي ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى