فن ومنوعات

لهذه الأسباب مازال مسلسل حالة خاصة يتصدر مواقع التواصل

تصدر مسلسل حالة خاصة مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء عرضه ولكن ما يزيد من نجاحه أن يظل متصدر مواقع التواصل المختلفة حتى بعد انتهاء حلقاته منذ أيام.

حصد المسلسل شعبية واسعة بالرغم من عرضه على منصة خاصة، قدم العمل مجموعة من الممثلين الشباب في أدوار مختلفة عن التي اعتاد الجمهور عليها، وهو تحدي من المخرج أن يقدم طه دسوقي فى دور بعيد تماما عن الإطار الكوميدي الذي عرف به.

كذلك حرص صناع العمل على التعرض للقضية الفلسطينية بشكل خاص بعدد من الرموز واستخدام اكسسوارات مثل شنطة يد تحمل خريطة فلسطين وقد كانت الفنانة الشابة هاجر السراج هي من حملت اسم رام الله ليزيد ذلك من نجاح دورها.

حمل اسم مسلسل حالة خاصة استباق للأحداث التي تحكي عن حالة خاصة بالفعل لأن بطل العمل من مرضى التوحد وهم أشخاص مميزين يكمن اختلافهم فى تميزهم، وقد تطرق المسلسل لبعض ما يعانوا مما جعله قريب إلى قلوب الناس.

فالمسلسل يحكي عن البطل الذي يحلم بتحقيق حلم والدته الراحلة أن يكون محامي ناجح بالرغم من ظروف واجه خلال أحداث المسلسل عدد العقبات لتحقيق حلمه هذا الصراع جعل الجمهور يتفاعل مع العمل.

انتهاء المسلسل بتحقيق نديم حلمه بالعمل في المحاماة ونجاح قصة حبه مع رام الله ومساعدته لابن صاحبة المكتب أماني وهو مريض بالتوحد فالنهاية السعيدة تجذب الجمهور وتجعله يشعر بالأمل.

كما كان لاستخدام أغاني فرقة المصريين والتي كونها الموسيقار الكبير هاني شنودة عام 1977 وأستعادت الذكريات تأثير كبير فى نجاح المسلسل، حمل العمل عدد من الأسباب التى جعلت الجمهور يتعلق به حتى بعد انتهاء عرضه وظهر ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت في السنوات الأخيرة مصدر لرصد نجاح الأعمال الفنية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى