محافظات

إحالة أوراق فلاح للمفتي أنهى حياة زوجته بأسيوط

كتب: إيهاب على
أحالت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط ، اليوم الأحد ، أوراق فلاح لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لإنهائه حياة زوجته بضربها باسطوانة بوتاجاز أثناء أدائها الصلاة بسبب خلافات زوجيه بينهما
صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين أسامة عبد الهادي عبد الرحمن نائب رئيس المحكمة و أحمد محمد غلاب عضو المحكمة وأمانة سر خميس محمود و محمد العربي.
تعود وقائع القضية إلى تلقي مركز شرطة أبنوب إخطارا من الأهالي بقيام المتهم” نجعاوي . ف . م ” أنهى حياة زوجته ” منى . ع . س ” بان قام بتهشيم رأسها باسطوانة بوتجاز أثناء سجودها لأداء صلاة العصر بمنزلهما .
على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتمكنوا من ضبط المتهم ونقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي .


وأمام حسام حاتم عارف وكيل نيابة مركز أبنوب اعترف الزوج بجريمته وقال في اعترافاته انه فور عودته من عمله لقضاء الأجازة مع أبنائه طالبته زوجته بان يسافر نجلهما ” خالد ” للعمل في إيطاليا ورفض الزوج طلبها لعدم وجود إمكانيات مالية لسفر نجلهما ووقعت بينهما مشاجرة بسبب هذا الأمر على إثرها قرر الزوج إنهاء حياة زوجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى