محافظات

ضعف المياه بقرى مركز أسيوط لأعمال إحلال وتجديد

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد عن إجراء عملية إحلال وتجديد خط مياه قطر 8 بوصات وربطه على خط مياه 12 بوصة الوارد من محطة مرشحة منقباد مركز أسيوط بحري.

وقال المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه جار استكمال خطة الإحلال والتجديد بتغيير خط مياه 8 بوصات اسبيستوس لآخر بلاست ومن ثم ربطه على خط مياه 12 بوصة بلاست وذلك لمدة 4 ساعات بداية من الساعة الثامنة مساء الإثنين الموافق 5 فبراير وحتى الساعة الثانية عشرة من نفس الليلة.

كما نوهت الشركة أن وصول المياه لقرية إسكندرية التحرير وعزبة الجيش والأمن المركزي بمركز أسيوط بحري سيكون ضعيفا إلى حد ما نظرا لاعتماد التغذية على إنتاجية المحطات الارتوازي ليتمكن الطاقم الفني من إتمام أعمال إحلال وتجديد خط المياه وأعمال الربط.

كما طالبت الشركة العملاء بمركز أسيوط توفير كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف.

كما تعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أي تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http:// ascww. org/ public/والموبيل أبليكيشن، وبرامج ال CMS لاستقبال الشكاوى الإلكترونية على أتم الاستعداد لتلقي أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى