محافظات

بقيمة مليون جنيه..ضبط مقاول يدير مخزن لمهمات الكهرباء المسروقة بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط مقاول يدير مخزن لمهمات الكهرباء المسروقة  بمركز مغاغة تصل قيمتها إلى مليون جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات.

كانت قد وردت معلومات أولية إلى المقدم علاء عبد الصمد سعيد رئيس مباحث شرطة كهرباء المنيا من قيام  المتهم / ع م م، والمقيم بقرية برطباط بمغاغة بالإتتجار فى مهمات كهربائية خاصة بشركة الكهرباء، وغير مصرح بتداولها فى الأسواق والمرفوعة من الشبكة المملوكة لشركة الكهرباء.

على الفور توجه رئيس المباحث بصبحة لجنة مشتركة من شركة الكهرباء مكونة من المهندس علاء عبد الفتاح رئيس قطاع كهرباء المنيا شمال، والمهندس طارق زكريا مدير عام الشئون الفنية لفصح المهمات الكهربائية الخاصة بشركة الكهرباء إلى موقع المخزن.

 بعد تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم  ع م م صاحب مخزن بمركز مغاغة قرية برطباط وبحوزتة كمية من المهمات الكهربائية الخاصة بشركة الكهرباء، وغير المصرح بتداولها للأسواق وهى عبارة عن (سلك جهد متوسط مقاطع مختلفة على شكل كرب+سلك جهد منخفض مقاطع مختلفة على شكل كرب+عوازل مسمار جهد متوسط مستعملة +كمر ابراج جهد متوسط مستعملة +شدادت جهد متوسط مستعملة +عوازل قرص جهد متوسط مستعملة +كابلات مقاطع مختلفة مستعملة +حوامل عوازل جهد منخفض مستعملة +كنسولة حديد جهد منخفض مستعملة  +سكينة هوائية جهد متوسط مستعملة +عدد ٩ ابراج هيكلية جهد متوسط مستعملة).

وتم التحقيق مع المتهم والذى اعترف بانة يعمل مقاول من الباطن وأنه تحصل على تلك المهمات من عملية إحلال وتجديد المشروعات القومية.

 وتم إرسال المتهم والاحراز إلى مركز  مغاغة وقيدت القضية برقم ١ جنح عسكرية العدوة لسنة ٢٠٢٤.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى