محافظات

لمدة 6 ساعات.. ضعف المياه بقرى مركز أسيوط لعمل إصلاحات بمرشحات منقباد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن عمل ربط خط مياه ٨ بوصات بلاستيك بخط مياه قطره ١٢ بوصة بلاستيك القادم من محطة مياه مرشحة منقباد المغذي لقرى ( البورن الهدايا علوان حي السلام) وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٣ فبراير ٢٠٢٤م ابتداء من الساعة 8 مساء إلى الساعة 2 صباحا ولمدة ٦ساعات وذلك في إطار خطة الشركة لعمل إحلال وتجديد لشبكات المياه؛ لتحقيق تغذية قرى مركز أسيوط بالمياه والقضاء على مشاكل ضعف المياه في الأدوار العليا في فصل الصيف وأوقات الذروة.

كما نوهت الشركة بمنطقة قرى بحري مركز أسيوط أنه سوف يتم ضعف المياه عن قرى (عزبة الجيش وإسكندرية التحرير والمدينة الصناعية ببني غالب والأمن المركزي) بالأدوار العليا وذلك في إطار خطة الإحلال والتجديد لشبكات المياه التي تنتهجها الشركة.

وأكد المهندس “علي عبد الرحمن الشرقاوي” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن الشركة أن الشركة تقوم بتنفيذ خطة الإحلال والتجديد طبقا لتخطيط مسبق وكذلك توظيفها والاستفادة القصوى منها على جميع مراكز المحافظة.

وتهيب الشركة العملاء بمنطقة قرى بحري مركز أسيوط بتوفير كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف أو الانقطاع.

وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أي تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http:// ascww. org/ public/ والموبيل أبليكيشن، وبرامج ال CMS لاستقبال الشكاوى الإلكترونية على أتم الاستعداد لتلقي أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى