محافظات

مؤسسة المجد تقيم احتفالية بسمالوط الجمعة القادمة

أعلن الدكتور شكري سليمان أستاذ طب الأسنان رئيس مجلس أمناء مؤسسة المجد الخيرية بسمالوط عن تدشين العمل بالمؤسسة بعد غد الجمعه بقرية العزيمة بسمالوط بهدف رفع الحالة المعنوية والروحية لمن قسى عليهم الدهر والفقر والمرض على حد تعبيره.

قال القس عبده إندراوس، إنه سيتم توزيع اكثر من اربع ألاف كرتونة لأبناء القريةتتضمن عبوات من الأرز والسمنة والمكرونة والسكر وذلك لسد بعض إحتياحات تلك الفئات كنوع من مساندة الدولة في الرعاية الإجتماعية.

أضاف القس أندرواس أن الدكتور شكري سليمان سوف يقوم بإلقاء محاضرة في هذا الشأن يوم التدشين لتصحيح بعض المفاهيم المغلوطة السائدة في المجتمع لخلق قوى وطنية داعمة للدولة المصرية، بالإضافة إلى قيامه بعقد جلسات مصغرة خلال الفترة القادمة بهدف القيام بالعلاج النفسي والروحي لمن يعانون من التشتت الذهني في عدم التمييز ما بين الخير والشر بهدف عودة الوعي وتنمية قواهم الصحية والنفسية وسوف يتم تقديم تلك الخدمات إلى جانب جلسات النصح والإرشاد والمشورة مجانا لكل المصريين دون تمييز.

أكد الدكتور شكري سليمان أن هذا اليوم سوف يشهد إحتفالية كبيرة تضم كل رموز المجتمع المصري تحت شعار ” مصر تقدر ..بأبنائها الوطنيين ” في تخطي كل المصاعب والتحديات التي تواجهها بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى